السبت 20 ابريل 2024

كلب البحر يستمتع بحمام شمس على شواطئ بريطانيا (صور)

سيلفى مع كلب البحر

الهلال لايت 30-7-2021 | 16:53

ميادة عبد الناصر

تقوم بعض الحيوانات البحرية الصديقة للإنسان كالدولفين وكلب البحر بالعديد من  الأنشطة والحركات  البهلوانية والطريفة فى نفس الوقت ويكون هدفها هو مزيد من الصداقات مع البشر  لأنهم يستمتعون بالقرب منهم وابهاراهم بما يقومون به من أشياء غير مألوفة  فعالم الكائنات البحرية ملئ بكل ما هو طريف ومميز وفى حركة مفاجأة قام أحد كلاب البحر بالقفز على لوح تزلج كانت تقوم بركوبه إحدى الساحات على شواطئ بريطانيا وذلك حسب ما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية.


وبدأت القصة عندما كانت راشيل تاورز ذات الـ24 عاما ، من دورتشيستر ، تتجول مع صديقها سام بول في بوول هاربور ، دورست ،  أحد الشواطئ البريطانية وشعرت بالرعب من اقتراب أحد كلاب البحر من القارب المطاطى الخاص بها مرحبا خوفا من أن يقوم بخرقه مما قد يتسبب فى أضرار لها  ولكنها فوجئت بحركة غير متوقعة حيث قام بالإستلقاء لأخذ حمام شمس بجوارها  وهو ما أثار رغبتها فى أخذ بعض اللقطات التذكارية معه بعد أن تحول خوفها لحب متبادل بينهما.

كلب البحر

فعلى الرغم من خوفها فى البداية ، سرعان ما أدركت أنه كان ودودًا للغاية وبدأت في الاستمتاع برفقته حيث قفز من داخل وخارج اللوح الخاص بها وبدأ باللعب معها هى وصديقها وتأكدت وقتها أنه لن يقوم بعضها أو ايذائها هى أو صديقها .

كلب البحر 2

وقد بدأ بعمل استعراضات أبهرتهم حيث كان ينتقل من اللوح الخاص بها للوح صديقها وكانت بالنسبة لهم مغامرة غريبة ومثيرة  وقد قامو بتسميته سيمون نظرا لحبهم الشديد للتجربة التى عاشوها معه. 

وأضافت: "أعتقد أنه كان حولنا لمدة ساعة تقريبًا وظل لمدة نصف ساعة عندما اقترب منا وبدأ بالقفز حولنا والاسترخاء على الألواح الخاصة فى جو من المرح والبهجة لم نشعر به من قبل.