السبت 20 ابريل 2024

قط وسنجاب يتحولان إلى نجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 29-7-2021 | 14:58

ميادة عبد الناصر

يعد تبنى الحيوانات والمحافظة عليهم من أروع الأشياء الإنسانية التى  يمكن أن يقوم بها شخص فالرفق بالحيوان هو أكثر الأشياء التى تضفى على الشخص سلام نفسى وحب حقيقى لنفسه وللآخرين.

وبحسب الفيديو المرفق نشاهد علاقة  مارك لونغو ذو الـ 31 عامًا ، المهندس من ولاية كونيتيكت بالولايات المتحدة ، بسنجابه وقطته الذين تبناهما بعد أن كانا مشردين وجعلها صديقين مقربين له ولبعضهما البعض وأصبحا من نجوم السوشيال ميديا بتصرفاتهم الطريفة وعلاقتهم بصاحبهم .

ويحكى مارك قصته حيث ذكر كيف كان  تبنيه للسنجاب الصغير بعدما وجده وهو لم يكمل 5 أسابيع يتجول بمفرده على طول شارع مزدحم وذلك بعد أن صدمته إحدى السيارات مما أصابه فى إحدى عينيه وساقه الخلفية وبدلاً من أن يهرب الكائن الصغير زحف السنجاب  إلى ساقه مستنجدا به.

وبالفعل قرر لونغو اصطحابه إلى المنزل وعلاجه وبعدها أطلق سراحه فى الفناء الخلفي لمنزله ولكن السنجاب تعرض للهجوم من قبل حيوان آخر قام بقطع نصف ذيله و لذلك قرر الرجل تبني هذا الحيوان الصغير ونقله ليعيش معه فى منزله بشكل دائم. 

ومن وقتها وهم لا ينفصلان ويفعلان كل شيء معًا ، بما في ذلك تناول وجبة الإفطار ومشاهدة التلفزيون والقيام بجميع الواجبات المنزلية سويا فهو لا يفارق كتفه إلى جانب قطته كلوي. 

والتى لها قصة مختلفة أيضا فقد قام بتبنيها  من ملجأ قبل عامين حيث كانت تعيش فيه مع الكثير من القطط الصغيرة الأخرى ولكن عندا رآها وقع فى حبها وبالفعل أخذها لتعيش معه ومع سنجابه المفضل  والذى كان يخاف ألا يعتاد على وجودها ولكنهم  أصبحوا أصدقاء فهم يلعبون طوال اليوم معًا ويجلسون في نفس النافذة ويشاهدون الناس.

وقد أنشأ مارك صفحة على تيك توك للسنجاب والقطة ، والتي جمعت أكثر من 374900 متابع وذلك بسبب  مقاطع الفيديو  التى يقوم بتصويرها عن سلوكيات السنجاب المضحكة وعلاقته بالقطة كلوى وعلاقتهما وطريقة حياتهم جميعهم فى بيت واحد.