الثلاثاء 16 ابريل 2024

"الحضانة" تتسبب في إغراق 3 أطفال حتي الموت.. كيف ذلك؟

أطفال

الهلال لايت17-4-2021 | 17:14

منار محمد

من الطبيعي أن الأم هي مصدر الأمن والأمان والطمأنينة، وأيضًا من المعروف لدينا أنها مصدر الحنية، هي الملجأ لنا جميعاً، ولكن هذا الكلام لا ينطبق علي جميع الأمهات، ففي بعض النماذج لا تستحق لقب الأمومة ولا أن تنادي به.  

ففي هذا الموضوع سوف نتعرف على نموذج غريب من نوعه وهو نموذج الأم "كاريلو" هذه الأم التي أغرقت أطفالها حتي الموت، وبررت فعلها هذا بأنها كانت تحميهم من والدهم"إريك دينتون".

اعترفت "الأم" بأنها أغرقت أطفالها الصغار، وهم أبنتيها اللتين تبلغان من العمر ثلاثة أعوام وستة أشهر، وأيضاً أبنها البالغ من العمر عامين.

وعلى الفور تم القبض على الأم بعد أن عثرت الجده على الأطفال وهم متوفيين، وخلال التحقيق قالت الأم بأنها بأغراقها لهم كانت تحميهم من والدهم، وأضافت أيضاً أنها أحببتهم للغايه، وأنها كانت تتمنى الأ تفعل ذلك بهم، ولكن اغراقهم ووفاتهم أفضل لهم من العيش وهم يتعذبون ويتعرضون لسوء المعاملة، وهذا من وجهة نظرها.

ولكن الشرطة لم توضح سبب قتل الأم لأطفالها، ولكن من خلال سجلات الحكومه أوضحت الشرطة وجود نزاع بين الأم والأب علي حضانة الأطفال الثلاثة.

وكانت القضايا في المحكمه بين الأم"كاريلو" والأب"دينتون" كثيره جدا، حيث أنه في البدايه قدم الأب بلاغاً ضد الأم، وأراد حضانة الأطفال، وبرر هذا بأنه يريد سلامة أطفاله، وقال الأب أن الأم تعاني من الأكتئاب والقلق والأضطراب، وكان دليل الأب أن الأم نشرت علي "وسائل التواصل الأجتماعي"قائله : "أتمني لو لم يكن لدي اطفال".

وكان الرد من جانب الأم علي هذا بلاغ الأب بأنها قدمت هي الأخري بلاغاً ضد الأب، وقالت بأنه مدمن للكحول، وعلقت كاريلو علي كلام الأب بشأن مرضها النفسي بأنها تعالجت من مشاكلها النفسية، وأن الأب "دينتون" هو الذي يشكل تهديداً علي الأطفال، وقالت الأم في التحقيق أنها تعرف مصيرها، وايضا تعرف انها سوف تقضي بقية حياتها في السجن، ولا يزال التحقيق مستمرا حتى الآن في لوس أنجلوس.