الأربعاء 24 ابريل 2024

مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم في قصر عابدين.. غدًا

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم

فن24-10-2021 | 15:53

نورهان اسامة

يُعقد غدًا الأحد 25 أكتوبر الجاري، مؤتمرًا صحفيًا لكشف تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والمقرر إقامته على مسرح قصر عابدين في 29 و30 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر عقد المؤتمر بإحدي فنادق القاهرة الكبري، بحضور الفنان مدحت صالح، وريهام عبد الحكيم، إضافة إلي المايسترو ناير ناجي.

ويستعد الفنان مدحت صالح، والفنانة ريهام عبد الحكيم لإحياء حفلًا غنائيًا على مسرح قصر عابدين، يومي الجمعة 29، والسبت 30 أكتوبر الجاري، بحضور أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة ناير ناجي.

وبجانب الباقة اللامعة من أشهر أغاني النجمين، يتضمن الحفل أشهر أغاني الأفلام المصرية بتوزيع أوركسترالي.

ويذكر، أن عاد قصر عابدين، لاستقبال حفلات النجوم منذ نهاية العام الماضي، بعد إغلاقه لفترة طويلة، والتي شملت حفل لكوكب الشرق أم كلثوم، في 3 سهرات متتالية بتقنية الهولوجرام، برفقة التخت الشرقي مع فرقة موسيقية كاملة، ومع أحدث التجهيزات السمعية والبصرية، خاصة مع أجواء الحفل التاريخية والأثرية التي يتميز بها قصر عابدين.

وكان الفنان مدحت صالح، قد إختتم فعاليات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، في دورته الـ 29، بمجموعة كبيرة ومتميزة من أفضل أغانيه الرومانسية والحزينة.

ومهرجان القلعة للموسيقي والغناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

Dr.Randa
Dr.Radwa