الثلاثاء 23 ابريل 2024

محمد رمضان يطرح فيديو كليب «جو البنات» .. غدا

محمد رمضان

فن24-10-2021 | 14:49

نورهان اسامة

أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد طرح الفيديو كليب الخاص بأغنية "جو البنات" التي قام بغنائها على المسرح لايف، في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بالتعاون مع الفنانيين المغربيين ريدوان، ونعمان بلعياشي.

شارك محمد رمضان، عبر حسابه علي "إنستجرام"، عدة صور من الفيديو الكليب، وعلق: "بكرة فيديو كليب جو البنات علي قناتي الرسمية علي يوتيوب.. ثقة في الله نجاح".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي وقت سابق، وجه الفنان محمد رمضان رسالة شكر وتقدير، إلي حفيد الشيخ زايد رحمه الله، الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد، علي كرم الضيافة وحسن إستقباله بالإمارات.

ونشر محمد رمضان صورة وفيديو له وكان بجوار طائرة هليوكوبتر، بدولة الإمارات، عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلق رمضان عليها قائلا: "شكرا اول احفاد رمز الشيوخ، الشيخ زايد رحمة الله واخي الاكبر الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد، علي كرم الضيافة وحسن الاستقبال، في الامارات حفظه الله، ال نهيان وادام الله المحبة".

وكان قد أعلن محمد رمضان، مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد للمخرج محمد ياسين، ومن تأليف محمد فريد ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب قائلا:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

Dr.Randa
Dr.Radwa