السبت 20 ابريل 2024

نسرين طافش تحتفل بـ 10 مليون متابع على «إنستجرام»

نسرين طافش

فن24-10-2021 | 13:34

نورهان اسامة

تحتفل الفنانة نسرين طافش بوصول حسابها عبر "إنستجرام"، لـ 10 مليون متابع من جمهورها، والذين حرصت علي توجيه رسالة شكر لهم لدعمهم لها وتشجيعهم.

وشارك نسرين طافش عبر حسابها علي "إنستجرام"، صور من احتفالها بالحدث السعيد، حيث ظهرت ممسكة ببالون "10 M"، وعلقت: "صرنا عشرة مليون متابع.. شكرا للحب و الدعم و التشجيع .. شكرا لكل كلمك طيبة شكرا لانكون بعالمي و سمحتولي كون جزأ من عالمكون .. حب و نور صحة و سلام و سعادة من قلبي للكل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ومن ناحية أخري، تواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مشاهدها في  فيلم «فى القلب»، والذي تشارك من خلاله عدد كبير من الفنانين ومن بينهم خالد سليم وسوسن بدر وهالة فاخر ومنه فضالي ومحمد عز وعابد عنانى وتونى ماهر وعدد أخر من الفنانين وهو قصة اسحاق إبراهيم ومعالجة درامية وسيناريو محمد حسين الماظ، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة «الريماس».

يذكر أن "طافش" حصلت مؤخرًا على جائزة "الدير جيست"، عن أدائها المتميز في مسلسل "المداح"، والذي عرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، وجسدت من خلاله شخصية "رحاب".

ووجهت رسالة للجمهور وصناع العمل والقائمين علي المهرجان، حيث شاركت عدة صور لها خلال تكريمها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "سعدت يوم أستلامي جائزة التميز عن أدائي لشخصية رحاب في مسلسل المداح، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في مصر بإجماع المشاهدين، وإشادة النقاد".

وتابعت: "الحمد لله على نعمة النجاح وشكرًا لجميع لقائمين على جوائز دير جيست وشكرًا لمتابعيني وجمهوري الحبيب والراقي، الذي بفضل تصويته وحبه تشرفت باستلام هذه الجائزة".