الخميس 18 ابريل 2024

أحمد مجدي يشارك في إنتاج فيلم «حبر أحمر»

أحمد مجدي

فن24-10-2021 | 13:00

نورهان اسامة

يستعد الفنان أحمد مجدي، لبدأ تصوير فيلم سينمائي جديد «حبر أحمر»، خلال الفترة المقبلة، ويشارك فيه كمنتج بالتعاون مع شركة ستارت أدفيرتايزنج.

ووقع الفنان أحمد مجدي، عقد إنتاج الفيلم أمس السبت، مع الثنائي صلاح منصور ومحمد فتوح أصحاب الشركة الشريكة في الإنتاج.

وأكد منتجو الفيلم أنه سيضم باقة من ألمع النجوم على الساحة الفنية، لافتين إلى أنه من المتوقع بدء تصوير العمل خلال شهر ديسمبر المقبل.

أحمد مجدي

وفيلم «حبر أحمر» تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق وسيناريو وحوار محمد مجدي وإخراج هاشم طاهر ومدير التصوير محمد رضا وخالد القاضي مشرف عام كما يشارك المخرج الكبير مجدي أحمد علي كمشرف على الإخراج في الفيلم.

حبر أحمر

ويشارك الفنان أحمد مجدي في مسلسل "وعد إبليس" من بطولة الفنان عمرو يوسف، مها أبو عوف، عائشة بن أحمد، محمد يسري، مراد مكرم، فتحي عبد الوهاب، مريم الخشت، أحمد الرافعي، أحمد مجدي، ومن ضيوف الشرف نيللي كريم ورزان مغربي، والعمل من إخراج كولين تيج، ويتضمن مسلسل "وعد إبليس" 6 حلقات، من المقرر طرحهم ضمن فعاليات الموسم الشتوي الدرامي.

وشارك أحمد مجدي خلال الموسم الرمضان في مسلسل "قصر النيل" وتدور أحداث العمل في زمن السيتينات، والعمل من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد مجدي، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، ومن المقرر عرض المسلسل خلال دراما رمضان.