الثلاثاء 16 ابريل 2024

تعرف علي مواعيد عرض حكاية «لحظة ضعف» من «ورا كل باب»

لحظة ضعف

فن24-10-2021 | 11:36

نورهان اسامة

استطاعت الحلقة الأولي من حكاية "لحظة ضعف"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني، من لفت انتباه الجمهور اليها بعد عرض أولي حلقاتها علي شاشة قنوات الحياة، بطولة الفنانة رشا مهدي وخالد سرحان.

وتعرض حلقات حكاية "لحظة ضعف" من مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني، من السبت للأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا، عبر قناة "الحياة"، علي أن تكون الإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا، والإعادة الثانية في 12 ظهرًا.

وحكاية "لحظة ضعف" من بطولة رشا مهدي، خالد سرحان، حنان يوسف، غفران محمد، أحمد أبو رية، كريم محجوب، وغيرهم، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج منال الصيفي.

ومسلسل "ورا كل باب" يعتمد علي حكايات منفصلة متصلة، تتضمن كل حكاية 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض حلقات الحكاية الواحدة علي مدار أسبوع ، وتدور الحكايات في إطار إجتماعي من داخل البيوت المصرية.

وانتهي مؤخرًا، عرض حكاية "هدف نبيل" من بطولة صلاح عبد الله، محمود البزاوي، عايدة رياض، ديانا هشام، شريف خبر الله، ومن إخراج مصطفي فكري.

وتدور أحداث حكاية "هدف نبيل" حول سائقي تاكسي، ورصد مشكلات تواجههما وكيفية التغلب عليها وتضحيتهما.

وشاركت رشا مهدي مؤخراً،  في مسلسل "طاقة حب"، والذي ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، والعمل من بطولة يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، جيهان خليل، سامح الصريطي، شيرين، محمود حجازي، محمد جاميكا، باسل الزارو، سامي مغاوري، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد يسري.