السبت 20 ابريل 2024

تعرف على مواعيد عرض حكاية «إن كبر ابنك»

وفاء عامر

فن24-10-2021 | 00:18

نورهان اسامة

عرضت قناة CBC اليوم السبت، أولي حلقات حكاية "إن كبر ابنك"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "زي القمر.

ومن المقرر عرض حلقات الحكاية من السبت إلي الأربعاء خلال هذا الأسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، علي قناة CBC، علي أن تكون الإعادة في الساعة الثانية والنصف صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرًا.

وتعرض حدوتة "إن كبر ابنك" في 5 حلقات، ضمن أحداث مسلسل "زي القمر"، ويشارك في بطولتها ناصر سيف، وأميرة العايدي، وشريف الغريب، وحمدي هيكل ، وندى بهجت ، وتأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام.

وتتناول الحكاية حصة انفصال الفنانة وفاء عامر، عن زوجها الاول بسبب زواجه عليها، وتعيش من اجل ابنها حتي تتعرف علي شخص آخر تقع في حبه، وتريد الزواج منه، فيقف الجميع ضدها.

ومسلسل «زي القمر» يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

وشاركت الفنانة وفاء عامر، مؤخراً في مسلسل "سكن البنات" 2020، والذي ينتمى إلى نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في الدراما الاجتماعية حول قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

والمسلسل من بطولة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالي، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، شيما الحاج، حسني شتا، إلهام عبدالبديع، ألفت عمر، شمس، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.