الثلاثاء 23 ابريل 2024

حنان مطاوغ تبدأ تصوير مسلسل «وش تالت»

حنان مطاوع

فن23-10-2021 | 23:18

نورهان اسامة

بدأت الفنانة حنان مطاوع اليوم، تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "وش تالت"، والذي ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة.

ويشارك الفنانة حنان مطاوع في بطولة مسلسل "وش تالت" الفنان محمود عبد المغني، ومن إخراج أحمد حسن، الذي انتهى مؤخرًا، من معاينة أماكن التصوير باستوديو نور الشريف.

وتخوض الفنانة حنان مطاوع تجربة البطولة في مسلسل "وش تالت"، بعد توقف تصوير مسلسل "ورد"، والذي صورت منه عددًا من المشاهد خلال العام الماضي.

و"ورد" من بطولة حنان مطاوع، نضال الشافعي، مي كساب، محمد عز، تيام مصطفى قمر، سارة الشامي، أحمد صيام، عايدة رياض، وغيرهم، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

من ناحية أخرى، حصلت الفنانة حنان مطاوع على جائزة "أفضل ممثلة لعام 2021"، من مهرجان الفضائيات العربية، في دورته الثانية عشر، والذي بدأت أولى فعالياته الضخمة للمهرجان يوم 18 سبتمبر 2021.

وكشفت حنان مطاوع خلال حوار سابق لها مع بوابة "دار الهلال"، عن مصير الجزء الثاني من مسلسل "بنت القبائل"، قالت: "لم أبدأ بعد، ولم يتم إبلاغي بعودة المسلسل في 8 حلقات كما تداول، ولا أعرف موعد محدد لاستئناف التصوير، ولم أتسلم الورق حتى أتحدث عن تطورات الشخصية، ولكني سعيدة بهذا المسلسل وبوجود جزء جديد منه".

"بنت القبائل"، من بطولة عمرو عبدالجليل، محمود عبد المغنى، محمد رياض، مدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالي، سميرة عبد العزيز، ومن تأليف شاذلي فرح، وغناء مدحت صالح وياسمين على وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل، وإخراج حسني صالح.

Dr.Randa
Dr.Radwa