الثلاثاء 23 ابريل 2024

بإطلالة فريدة.. مي عمر تخطف قلوب متابعيها (صور)

مي عمر

فن23-10-2021 | 23:11

حسام يونس

خضعت الفنان مي عمر، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية بدلة باللون الأرزق السماوي، بجيبة قصيرة فوق الركبة، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت "عمر" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "بحبك"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "ما شاء الله".

وكانت مي عمر انضمت مؤخراً  للمشاركة في بطولة فيلم "بنات رزق" لتكون "مي" هي ثاني بطلات الفيلم بعد شيرين رضا التي تعاقدت معها الجهة المنتجة في وقت سابق، ومن المقرر أن يضم الفيلم 4 بطلات باقي منهن اثنتان لم يتم الاستقرار عليهن. 

"بنات رزق" فكرة إسحاق إبراهيم وسيناريو وحوار كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في قالب تشويقي بميزانية ضخمة ترصدها له شركة الريماس للإنتاج الفني الشركة المنتجة للفيلم، إذ يتم التصوير في عدة  دول أوربية من بينها فرنسا وجورجيا. 

وتستعد مي عمر لتصوير مشاهدها في فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، والعمل مأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق الذي يكتب له السيناريو والحوار، وتدور أحداث الفيلم في عدة ساعات تبدأ بعد منتصف الليل، وتتوالى الأحداث في جو مليء بالإثارة والتشويق.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج عثمان أبو لبن تصوير أحداث الفيلم، خلال الأيام المقبلة، بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين منهم هشام ماجد، هدى المفتي، وانضم لهم حديثا محمد الشرنوبي، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي.

وكانت آخر أعمالها مسلسل "نسل الأغراب" وعرض في رمضان الماضي 2021 بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، سلوى عثمان والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

Dr.Randa
Dr.Radwa