الخميس 25 ابريل 2024

في الأقصر.. أسماء أبو اليزيد في جولة سياحية مع رئيس المجلس الأعلى للآثار (صور)

أسماء أبو اليزيد

فن24-10-2021 | 00:08

حسام يونس

قدمت الفنانة أسماء أبو اليزيد الشكر لرئيس المجلس الأعلى للآثار، الدكتور مصطفى الوزيري،  من خلال نشرها عدة صور لها من داخل محافظة الأقصر، والذي شاركها الظهور في بعض الصور داخل معبد الأقصر.

ونشرت أسماء الصور على حسابها عبر "إنستجرام"، وظهر على ملامح وجهها السعادة، وعلقت قائلة: "الاقصر بلدنا، شكرا د/ مصطفى الوزيري رئيس المجلس الأعلى للآثار".

وظهرت أسماء أبو اليزيد في الصور بإطلالة بسيطة، مرتدية جيب قصير باللون الأحمر، ونسقت معها بلوزة باللون الأبيض، مع تسريحة شعر بسيطة اعتمدت فيها على ضفيرتين، مع سكارف بالوان الأحمر والموف والكافيه، ونسقت مع الملابس حقيبة صغيرة باللون الأصفر.

ويعرض لـ أسماء أبو اليزيد حالياً مسلسل "الآنسة فرح ج3"، والذي يعرض على شاشة قناة "mbc مصر"، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لفرح وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.


"الآنسة فرح ج3" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، مهدي السيد، محمد العمروسي،  جيلان علاء، هبة داغر، و سيناريو وحوارمحمود عزت، عمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وإنتاج إس للانتاج الفني والإعلامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa