الخميس 25 ابريل 2024

بعد إصابته بانفجار القولون.. زوجة نضال الشافعى تكشف تطورات حالته الصحية

نضال الشافعي

فن24-9-2021 | 13:53

ميرنا عادل أديب

خرج الفنان نضال الشافعي، من المستشفى صباح اليوم،  عقب خضوعة لثاني عملية جراحية بعد انفجار القولون، وذلك نتيجة وقوع خلاف شديد بينه وبين منتج فيلمه الجديد "ميني بار".

وحرصت زوجته هند محمد علي، على طمأنة جمهوره على حالة زوجها الصحية، وقالت عبر مداخلة هاتفية  ببرنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، إن الأزمة بدأت خلال تصوير زوجها أحد المشاهد، وحدث خلاف ما، مما أدى إلى إغضابه  وأثر ذلك على حالته الصحية، حيث حدث انفجار بالقولون.

 

وتابعت: "الضغط العصبي كان كبيرًا وأدي لمرحلة غير جيدة، وأجرينا العديد من الأشعات والتحاليل، حتى تحول للجراحة، وكان في بداية تسمم في الدم قبل إنقاذه، وكان بين الحياة والموت".

 

يذكر أن نضال الشافعي، أعلن مؤخرًا عن خضوعه للعملية الجراحية الثانية، عبر حسابه علي "فيس بوك"، حيث كتب: "من فضل الله علي ان رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة، وفي إنتظار دعواتكم حيث سأجري العملية الثانية غدًا إن شاء الله، اللهم اشفني واشف مرضي المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجلاً غير آجل".

 

وجاءت العملية الجراحية الثانية، والتي أجراها الفنان نضال الشافعي اليوم الإثنين، إستكمالاً للعملية الأولي التي خضع لها مؤخرًا، حيث تم تحديد العملية الثانية بهدف إغلاق فتح بإحدي أجزاء القاولون.

 

ويشارك الفنان نضال الشافعي في فيلم "ميني بار"، والذي توقف تصويره مؤخرًا بسبب الأزمة الصحية التي حلت علي بطل العمل، ويشارك في الفيلم منه فضالي، صلاح عبد الله، مدحت تيخا، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa