الثلاثاء 16 ابريل 2024

أحمد العوضي لبوابة "دار الهلال": ياسمين عبد العزيز رجعت من سويسرا

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فن24-9-2021 | 03:32

محمد أبو زيد

عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز من جينيف بسويسرا للقاهرة بعد رحلة علاج أجرت خلالها بعض العمليات الجراحية.

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريح خاص لـبوابة "دار الهلال": "الفنانة ياسمين عبد العزيز رجعت القاهرة والحمد لله هي بخير".

وكانت ياسمين عبد العزيز قد سافرت إلى جنيف على متن طائرة طبية خاصة، لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات بجنيف، وذلك بعد الأزمة الصحية التي أصابتها ودخلت على إثرها العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، لتدخل بعدها في غيبوبة قبل أن تتحسن حالتها.

وسافر "العوضي" بعد نحو أسبوعين إلى جنيف ليرافق زوجته، وذلك بعد حصوله على التأشيرة، وهو ما مانعه منذ مرافقتها في رحلتها العلاجية.

ومنذ أزمتها الصحية الأخيرة، خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة واحدة ووجهت رسالة إلى جمهورها لتطمئنهم على صحتها، حيث أكّدت أن حالتها تحسّنت وتعافت من أزمتها.

وقالت ياسمين عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك :"جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله  انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو ".

وتابعت :"رغم كل الصعب  اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره  إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني  حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا  كرمني  وعديت المحنه علي خير الحمد لله ".

واختتمت ياسمين:" كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا  وحقيقي  انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".