الخميس 18 ابريل 2024

حقيقة تكريم 5 من الرواد في "أيام القاهرة للدراما العربية"

علي الحجار

فن18-9-2021 | 23:08

إبراهيم سعيد

 

علق المطرب الكبير علي الحجار، على الأخبار المُتداولة عن دعوته للتكريم من قبل اللجنة العليا لـ"أيام القاهرة للدراما العربية"، مع اسم الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد الأب بطرس دانيال والمؤلف الراحل فيصل ندا والمؤلف مدحت العدل.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "أنا والله معرف، ومحدش وجه لي الدعوة، ولا أرسل لي أي دعوات، أنا صحيت الصبح على خبر التكريم، وانتظرت حد يكلمني من اللجنة المنظمة للحفل ولكن لم يحدث حتى الآن".

وتابع: "حاجة تزعل جدا أن حاجة زي دي تحصل والمكرمين دول كان مفروض حد يقولهم عندنا حفلة في المكان الفلاني، لكن حتى اللحظة مفيش أي حاجة رسمية".

ومن جهة أخرى، قال الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، أنه تلقى الدعوة من قبل اللجنة العليا لأيام الدراما العربي من أجل تكريمه، موضحًا أنه بحث حول هذا التكريم فوجد أن "أيام القاهرة للدراما العربية" كرم من قبل الفنانة يسرا وإلهام شاهين، وتم تنظيم الحفل في باريس.

ولفت "دانيال"، إلى أن الدكتورة عبلة الأسود، المسئولة عن "أيام الدراما العربية"، دعته لحضور التكريم، ومكانه المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.