الأربعاء 24 ابريل 2024

رحمة حسن تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها (صور)

رحمة حسن

فن18-9-2021 | 22:09

حسام يونس

شاركت الفنانة رحمة حسن، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، اثناء قضاء عطلتها الصيفية في إحدي الدول في أوروبا، على حسابها عبر "إنستجرام.

وظهرت "حسن" بإطلالة أنيقة، مرتدية جاكت جينز باللون الأزرق، وتي شيرت باللون الأبيضو الأزرق، وشورت قصير باللون الزيتي، وحقيبة، واعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وفي وقت سابق، نشرت رحمة حسن، عدة صور من فيلم "العالمي" الذي عُرِض في العام 2009 للفنان يوسف الشريف، وظهرت فيها برفقة الفنانة الراحلة، على حسابها بـ"إنستجرام".

وعلّقت رحمة قائلة: "حبيبتي يا دلال ربنا يرحمك، كانت روحك حلوة ودمك شربات وأول يوم اتعرفت عليكي كان في فيلم العالمي، وكنتي أمي وفعلًا كنتي زي ماما الله يرحمها.. ربنا يرحمكم ويسكنكم فسيح جناته، اللهم آمين".

وتشارك "حسن" في فيلم "ريتسا" المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، والتى تدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

ويذكر أن رحمة حسن، شاركت مؤخراً في فيلم"الرجل الأخطر"، والذي تم عرضة عام 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عودة "عمر التهامي" سامح حسين بعد غياب دام 28 عام، من إيطاليا إلي مصر، إذ كان والده يمتلك عمارة مطلة على النيل باحثًا عن حقوقه المسلوبة من قبل مستأجري الشقق في هذه العمارة، ناهيك عن وجود بنك كائن في الدور اﻷرضي للعمارة، وحين يحاول عمر إقناع أصحاب البنك بمغادرة العمارة، رفضوا وحينئذ يقرر سرقة البنك.

وفيلم"الرجل الأخطر" من بطولة سامح حسين، إدوارد، أحمد حلاوة، سليمان عيد، لطفي لبيب، زينب عبدالوهاب، مارتينا عادل، صبري عبدالمنعم، محمد العشماوي، فاطمة عيد، هالة فاخر.

Dr.Randa
Dr.Radwa