السبت 20 ابريل 2024

أوس أوس ينشرا صوراً من كواليس تصوير مسلسل "الفرح فرحنا"

أوس أوس

فن18-9-2021 | 22:02

حسام يونس

روج الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، لمسلسة الجديد "الفرح فرحنا"، من خلال نشره عدة طور من كواليس التصوير، ومن المقرر عرضه فى الموسم الشتوى المقبل.

ونشر "أوس أوس" الصور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "قريبا.. مسلسل الفرح فرحنا".

ويشار إلي مسلسل"الفرح فرحنا" من بطولة: ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

وفي سياق متصل، ويجسد الفنان محمد أسامة دور نبطشي أفراح خلال الأحداث، حيث عمل على جمع كل النقود "يلملم النقطة"، في إطار الكوميديا، حيث يواصل فريق العمل التصوير بشكل يومى فى العديد من الأماكن.

ويصنف مسلسل "الفرح فرحنا" كثالث الأعمال الدرامية التي يقدمها الفنان محمد أسامة، حيث شارك في البداية بمسلسل "صد رد" مع الفنان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، ومسلسل "2 في الصندوق" مع الفنان حمدي المرغني، والذي تم عرضهما خلال المواسم الرمضانية السابقة 2019، 2020 على الترتيب.

وشارك مؤخراً أوس أوس، في مسرحية "شمسية واربع كراسي"، وتم عرضها في الساحل الشمالي في 5 أغسطس الماضي، ومن بطولة أشرف عبدالباقي، محمد أنور، محمد أسامة، محمد عبدالرحمن، ميرهان حسين، وتأليف كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وإخراج أشرف عبدالباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.