الخميس 25 ابريل 2024

إسلام جمال ينشر صورا من كواليس الحكاية الجديدة من مسلسل "إلا أنا"

إسلام جمال

فن18-9-2021 | 20:20

حسام يونس

شارك الفنان إسلام جمال، جمهوره صورة من كواليس الحكاية الجديدة "بدون ضمان" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ونشر "جمال" الصورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وظهر على ملامحه علامات الحزن، ونالت الصورة إعجاب المتابعين وأنهالت عليها التعليقات.


"بدون ضمان" تنتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ذات الدراما المشوقة، وتدور أحداثها حول معاملة الوالد الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، مع ابنته الفنانة هنادي مهنا في زواجها، والصعوبات التي تواجه الفتاة في الفترة ما بين الخطوبة وبعد الزواج، كما يجسد إسلام جمال، دور الشاب يتقدم لخطبتها، فيجد الكثير من العوائق التي تواجه.

 

حكاية "بدون ضمان" من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وجاري ترشيح باقي الأبطال، كما يتعاون الفنان إسلام جمال خلال الحكاية مع الفنانة هدي المفتي، والتي تم إختيارها مؤخرًا لتجسيد بطلة الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

 

وانطلق عرض أولى حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حكاية الفنانة سهر الصايغ "بيت العز"، يوم السبت الماضي على قناة  dmc، ومنصة شاهد الرقمية، وشارك سهر الصايغ في بطولة العمل كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.

 

 مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa