الجمعة 26 ابريل 2024

الفنانة الإسبانية أورسولا كوربيرو تنشرا صوراً من كواليس "ج5 La casa de papel"

الفنانة الإسبانية أورسولا كوربيرو

فن18-9-2021 | 22:40

حسام يونس

كشفت الفنانة الإسبانية أورسولا كوربيرو، كواليس تصوير الجزء الخامس من أحدث أعمالها مسلسل "La casa de papel".

ونشرت "كوربيرو" الصورة على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائلة: "لأنه في الحياة من الأفضل القتال حتى النهاية، جرانا للأبد".

وفي سياق متصل، طرحت شركة "نتفليكس" المجلد الأول من الجزء الخامس لـ مسلسل "La casa de papel"، يوم 3 سبتمبر الماضي، على أن يتم طرح الجلد الثاني يوم 3 ديسمبر المقبل، ويتكون كل مجلد من خمس حلقات، وفي هذا الموسم يعود البرفيسور وفريقه من جديد لعالمهم المفضل، فقط حينما يكتشف الفريق أن هذه المرة أشد صعوبة من كل ما مضى، وأن خطواتهم المقبلة للأمام ستكون بلا رجعة.


"La casa de papelج5" من بطولة ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، ناجوا نيمري، ميغيل أنخيل سالفيستر، ألبا فلوريس، إتزيار إيتونيو، ميجيل هيران، بيدرو ألونسو، بيلين كويستا، رودريجو دي لا سيرنا، إنريكي أرسي، لوكا بيروس، وتأليف  أليكس بينا، وإنتاج شركة نتفليكس.

وفي وقت سابق، روجت الصفحة الرسمية للمسلسل الإسباني الشهير الإسبانية La casa de papel  للجزء الخامس من المسلسل، وذلك بعد عرض العمل على منصة "نتفليكس"، حيث طرحت الشركة المجلد الأول ويتكون من خمس حلقات على أن يُعرض المجلد الثاني في الثالث من ديسمبر بنهاية العام الحالي.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة من كواليس تصوير الجزء الخامس، وعلقت قائلة: "La casa de papel ج5، بمساعدة صغيرة من أصدقائنا".

ويذكر أن الجزء الرابع من المسلسل حقق صدى واسعا في مصر خاصة، حيث احتوت الحلقة الأولى منه على العديد من المشاهد التي غازل فيها صناعه الشعوب العربية، فوقع أبطال العمل داخل الأحداث في ورطة وتعرض أحدهم إلى إصابة، فتواصلوا مع الطبيب أحمد، وهو طبيب باكستاني ملتح استعان بالطب العربي لمعالجته.


وكانت نتفليكس قد طرحت أولى حلقات الموسم الأول منه في 2 مايو عام 2017، ودار العمل حول شخصية "البروفيسور"، والذي جمع شمل أمهر اللصوص في المدينة، لكي يُكوّن منهم مجموعة لسرقة البنك الإسباني المركزي.

ومن أجل إخفاء شخصياتهم استخدمت العصابة قناع "دالي" لعدم الكشف عن أشكالهم، ومن هنا أصبح الماسك طابعًا مُميّزًا لهم يشير للتحدي والاحتراف.

Dr.Randa
Dr.Radwa