الخميس 18 ابريل 2024

محمد رجب يبهر متابعيه في أحدث ظهور له

محمد رجب

فن18-9-2021 | 19:22

حسام يونس

شارك الفنان محمد رجب، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديدوهات العالمي "إنستجرام".

وظهر "رجب" في الصورة بإطلالة أنيقة، حيث كان يرتدي تي شيرت باللون البني، وشورت جينز باللون الأبيض، ونظارة باللون الأسود، وحذاء باللون الأبيض، ونالت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين، وانهالت عليه التعليقات.

وشارك محمد رجب في مسلسل "الاختيار2"، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، وظهر "رجب" كضيف شرف في إحدى حلقاته، وتدور أحداث العمل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

ويشار إلى مسلسل "الأختيار 2" من بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد مسلسل "الاختيار 2" امتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، والذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي دارت خلال الفترة من 2013 وحتى 2020. 


كما شارك محمد رجب مؤخراً في مسلسل "الأخ الكبير"، وتدور أحداثه في حي بولاق الشعبي، ويحاول الشاب الفقير "حربي" محمد رجب مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي.

"الأخ الكبير" من بطولة محمد رجب، أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، أشرف زكي، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمود حجازي، هاجر أحمد، راندا البحيري، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.