الثلاثاء 16 ابريل 2024

بعد الجدل على نهايته.. مخرج "شقة 6" يعلن عن الجزء الثاني

مسلسل شقة 6

فن18-9-2021 | 21:02

رضوى سمير

أعلن محمود كامل مخرج مسلسل شقة 6، التحضير لجزء ثان من العمل، بعد نجاح الجزء الأول، الذي تكون من 15 حلقة وُعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وصرح  المخرج محمود كامل في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على انتهاء عرض الموسم الأول من المسلسل، " أولًا: هدفي أن الناس تفكر وتشغل دماغها وتتساءل ويكون في جدال ومناقشات زي ما كان موجود طول الحلقات".

واستكمل كامل: "وكانت الناس جوا الموضوع في حاله استنتاجات.. وأنا عايز الناس تفكر.. ثانيًا: ودا تمهيد  للجزء التاني، ثالثًا: في ناس مدعيين أنهم كتبوا وهما مكتبوش ولا حاجة..هم عملوا فكرة وكانت النتيجة اللي مكتوبة وحشه جدًا"

وأضاف كامل: "وأنا استعنت بناس عشان تكتب فعلًا وتعمل حاجة أحسن بكتير.. وأنا بحفظ حق الناس كويس أوي.. لأن بحب وبخاف ربنا وضميري أهم حاجة عندي.. وأنا أكيد مش هرد على ناس مدعيين.. وهما أقل بكتير من أني أرد عليهم".

وأختتم كامل منشوره: "وكل اللي انتو شوفتوه وحبيتوه دا.. الناس دي ملهاش علاقة بيه أصلًا لا من قريب ولا من بعيد.. والحمدلله على النجاح الكبير".

المخرج محمود كامل

على الجانب الأخر أعلن كل من السيناريست سعاد القاضي وزميلها محمود وحيد، تبرأهما من نهاية مسلسلهما "شقة 6"، الذي عرض مؤخرا على إحدى المنصات، ولعبت بطولته الفنانة روبي، ومعها عدد كبير من الفنانين، ويصنف بأنه ينتمي لأعمال الرعب.

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، كتبت سعاد القاضي منشورا طويلا، هاجمت فيه بضراوة كلا من مخرج العمل محمود كامل، وبطلته الفنانة روبي.

وكتب زميلها محمود وحيد على حسابه أيضا: "حسبى الله ونعم الوكيل، مش النهاية اللى كاتبينها"، وتابع: "يا جماعة مش دى نهاية المسلسل اللى مكتوبة، أو تغيرت وتم العبث فى ورقنا من المخرج، ودمر الدراما والنهاية وشكرا".

واستطرد: "لن أكتب جزءا جديدا من (شقة 6)، بعد تلك النهاية المؤسفة، التى أخلى مسؤوليتى عنها تماماً، وشكرا"