الأربعاء 24 ابريل 2024

هند عبدالحليم: لا شيء سوى الأوقات الجيدة المقبلة

هند عبد الحليم

فن18-9-2021 | 19:28

حسام يونس

شاركت الفنانة هند عبدالحليم، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، أثناء الاستمتاع بوقتها مع إحدى صديقاتها، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "لا شيء سوى الأوقات الجيدة المقبلة".


وعلى صعيد آخر شاركت هند عبدالحليم في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "وكل ما نفترق"، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما حول قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، وتأليف أحمد وائل، وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.


كما شاركت مؤخراً في الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول متابعة رحلة 4 سيدات نور، جميلة، جايدا، عائشة، وحياتهن العاطفية، من البدايات الجديدة إلى الفراق والنهايات المأساوية.

"حكاية بنات ج5" من بطولة ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، محمد يسري، مي حسين، نهال كمال المهدي، هدير ممدوح، نبيل نور الدين، علا رامي، خالد منصور، مهرة مدحت، وتأليف ماريان هاني، نهال سماحة، وإخراج مصطفي أبو سيف.

Dr.Randa
Dr.Radwa