السبت 20 ابريل 2024

شيرين رضا تنشر صورة لها في الطفولة

شيرين رضا

فن18-9-2021 | 20:08

نورهان اسامة

أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بصورة قديمة لها في طفولتها، استخرجتها من دولاب الذكريات، وعلى الرغم من أنها تبدو بالصورة منزعجة، إلا أنها سعيدة بها.

وعلقت الفنانة شيرين رضا عن الصورة، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت باللغة الإنجليزية: "الأمر ليس كما يبدو عليه.. لقد كنت سعيدة بالفعل".

شيرين رضا

في سياق متصل، تشارك الفنانة شيرين رضا في مسلسل "60 دقيقة"، والذي بدء عرض أولي حلقاته يوم الخميس الماضي عبر منصة "شاهد".

وأشارت"رضا" عن الدور التي تقوم بتجسيده خلال العمل ليتضح أنها تجسد شخصية المحامية بذلك العمل، قائلة: " أقدم شخصية محامية تعرضت للعديد من المصاعب خاصة فى طريقة كلام المحاميين وأسلوب كتابتهم للمرافعات فضلاً عن أن الشخصية كلاسيكية للغاية".

وتابعت موضحة الصعوبات التي واجهتها خلال تلك التجربة، قائلة: "واجهت العديد من الصعوبات أثناء تصوير هذا العمل منها صعوبات الشخصية التي أجسدها، وأيضا صعوبات ظروف التصوير في لبنان في ظل أزمة الكهرباء والبنزين، وحزنت على حال لبنان وأهلها ولكن أتمنى لهم العودة أفضل من السابق".

يذكر أن، مسلسل "60 دقيقة" مكوّن من 9 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته بجانب الفنانة ياسمين رئيس النجوم محمود نصر، شيرين رضا وسوسن بدر.