السبت 20 ابريل 2024

محمود حافظ يكشف موعد عرض فيلم «الإنس والنمس»

محمود حافظ

فن1-8-2021 | 22:08

حسام يونس

يواصل أبطال فيلم "الإنس والنمس" الترويج للعمل قبل طرحه بجميع دور العرض السينمائية.

"الإنس والنمس"، بطولة الفنان محمد هنيدي، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي، الأربعاء المقبل.

ونشر الفنان محمود حافظ، صورة للبوستر الرسمي لفيلم "الإنس والنمس"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "إن شاء الله 8/4 في جميع دور العرض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud Hafez (@mahmoudhafezofficial)

والعمل من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية، ويقع في مشكلات وعقبات، بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته، يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشكلاته.

وفي وقت سابق ، قال محمود حافظ في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "أنه ينتظر عرض فيلم الإنس والنمس، ويجسد من خلاله دور زوج أخت محمد هنيدي، وهذا العمل هو التعاون الثاني لي مع هنيدي، والمخرج شريف عرفة بعد فيلم الممر، ومن المقرر أن يعرض في الرابع من أغسطس المقبل".

وأضاف "حافظ" عن در فعل الجمهور تجاه أعماله التي قدمها في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2021: "سعدت كثيراً بردود الأفعال التي وردتني علي كل ما قدمته في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام، وخاصة علي مسلسلي اللي مالوش كبير والنمر، كما أن هذا العام عند بداية خوضي الموسم الرمضاني كنت متخوفا كثيراً لأن الجمهور دائماً يتطلب المزيد، كما أنني دائماً أتساءل فماذا بعد وخاصة أنني قدمت في سباق رمضان 2020 أدوارًا مختلفة وهم دور العربجي في مسلسل الفتوة والمجند سعد في الاختيار".