الخميس 25 ابريل 2024

روب أحمر.. سمية الخشاب في أجرأ إطلالتها

الفنانة سمية الخشاب

فن1-8-2021 | 21:56

رحاب العوضي

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالة لها في مجموعة من الصور التي  خضعت لها مؤخرا، حيث ظهرت وهي ترتدي روب باللون الأحمر، وقد قامت بنشر ذلك من خلال صفحتها الرسمية عبرموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة على "إنستجرام".

حيث ظهرت الفنانة سمية الخشاب بأحدث ظهور لها باطلالة جريئة وهى ترتدي روب جذاب  باللون الأحمر وحرصت علي وضع ميك اب صاخبا، ووضع روج باللون الأحمروقامت  بتحديد عيونها باللون الأسود، وكتبت معلقة علي الصور "أعظم رصيد للمرأة هو جمالها".

ويذكر أن كانت أخر أعمال الفنانة سمية الخشاب التي شاركت بها مؤخرا هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام من خلال مسلسل "موسي" المسلسل بطولة كلا من الفنانين محمد رمضان، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجي.

كما طرحت مؤخرا أيضا أغنية «أوعدك» والتي شاركها بها الغناء المطرب عمر كمال، حيث تعد هذة الأغنية هي اول تعاون بين المطرب عمر كمال والفنانة سمية الخشاب، وكانت هي البوابة لدخول سمية الي عالم أغاني المهرجانات الشعبية.

كما شاركت عل يالجانب المسرحي بأخر عمل مسرحي لها منذ عام 2019 بالعرض المسرحي ياتصيب يا تخيب وكان من بطولة احمد أدم، سامح حسين، مروة عبد المنعم، حجاج عبد العظيم، تأليف محمد نبوي، إخراج محسن رزق.

Dr.Randa
Dr.Radwa