الأربعاء 24 ابريل 2024

أحمد فتحي يصاب بفيروس كورونا.. تعرف على التفاصيل

أحمد فتحي

فن1-8-2021 | 21:00

حسام يونس

أعلن الفنان أحمد فتحي، عن إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19)، حيث جاءت نتيجة المسحة التي اجراها في إحدي المستشفيات إيجابية، وأشار إلي أن حالته مستقرة، وأن حالته في تحسن مستمر، ويخضع حالياً للعلاج وفق البرتوكول الرسمية من وزارة الصحة المصرية.

وقال أحمد فتحي خلال تصريحات صحفية: " أنا بحالة جيدة، وامكوس حالياً في البيت، وأتلقي العلاج وحالتي في تحسن مستمر"، وأضاف: " على الرغم من ألتزامي بالإجراءات الإحترازية إلا أنني صدمت حين علمت أن نتيجة المسحة إيجابية".

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد فحتي، يعيش مؤخراً حالة كبيرة من النشاط الفني، حيث يحضر للعديد من الأعمال الفنية، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ويشارك "فتحي" في مسلسل "عودة الأب الضال"، الذي يظهر فيه كضيف شرف بجانب بيومي فؤاد، وعبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع، إخراج أحمد عبد العال.

وتدور أحدث مسلسل "عودة الأب الضال" حول رجل أعمال غني يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

بالإضافة إلي مشاركة أحمد فتحي في الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة"، الذي يقول ببطولته كل من هشام ماجد، وشيكو، وسامي مغاوري، ومي كساب، ومن تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

ويذكر أن "فتحي" شارك مؤخراً في فيلم "ديدو"، والذي تم عرضة مؤخراً في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه حول شاب يدعي "ديدو" كريم فهمي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري فنانس، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

"ديدو" من بطولة بطولة كريم فهمي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدي المفتي، إضافة الي إنضمام أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد كضيوف شرف، ليكون الفيلم هو العمل الأول الجامع بينهم منذ إنفصالهم، والفيلم من تأليف كريم فهمي، ، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa