الخميس 25 ابريل 2024

رامي رضوان يكشف حقيقة إجراء دلال عبد العزيز لعملية زرع رئة (خاص)

رامي رضوان - دلال عبدالعزيز

فن1-8-2021 | 20:15

محمد أبو زيد

تداولت بعض المواقع خلال الساعات القليلة الماضية بأخبار منسوبة لمصادر طبية تفيد بأن الفنانة دلال عبد العزيز، تحتاج لعملية زراعة رئة؛ نتيجة تليف في الرئة وهو أحد المضاعفات الناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، في الوقت الذي ترفض فيه أسرتها ترفض إجراء العملية لخطورتها.

ورد الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، على تلك الأقاويل في تصريح خاص لـبوابة "دار الهلال" قائلا: "كل الكلام المنشور ما هو إلا اجتهادات صحفية غير دقيقة والدليل أنها مبنية على مصادر مجهلّة".

وقبل أيام كشف الإعلامي رامي رضوان، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، والتداعيات المترتبة على شائعة وفاتها، التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

وقال "رضوان"، خلال تقديمه لبرنامجه "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc": "نعيش في معاناة منذ 3 أشهر، ونبذل مجهودا، والفريق الطبي يبذل مجهودا، حتى نطمئن على حالة دلال عبد العزيز، والوضع الصحي صعب، وليس سهلا، ولا أستطيع أن أقول إن هناك تحسن لأن كل لحظة هناك مفاجأة".

وأضاف: "نوجد بجوار الفنانة دلال عبد العزيز الـ24 ساعة، في غرفة تابعة للرعاية، ولا نتركها لحظة". يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ترقد حاليا في المستشفى تحت الإشراف الطبي للعلاج من مضاعفات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

Dr.Randa
Dr.Radwa