الخميس 18 ابريل 2024

مي عمر تتألق بإطلالة مميزه في أحدث ظهور لها

مي عمر

فن1-8-2021 | 19:46

حسام يونس

خضعت الفنانة مي عمر، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية بلوزة باللون الأبيض، وتنورة قصيرة باللون الأحمر، وحقيبة باللون الوردي، وحذاء بكعب عالي باللون الأحمر، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب لطيف يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت "عمر" الصورة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وأكتفت بوضع قلب كتعلق على الصورة، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "أنيقة كالعادة"، وقال آخر: "قمر يا فنانة "، وعلق ثالث: "جميلة الروح".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وسبق وأن شاركت مي عمر،بالأمس، في اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر⁣، حيث كتبت على حسابه عبر "إنتسجرام": "النهاردة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر⁣".

وتابعت "عمر" قائلة: "الاتجار بالبشر جريمة موجودة حوالينا وضحاياها كتير من الاطفال والسيدات والرجال المهاجرين منهم والمصرين وليها أشكال مختلفة زي استغلال الأطفال في التسول والعمل القسري واستأصال الاعضاء جبراً والاستغلال الجنسي وزواج الصفقة".

⁣وأضافت: "لو اتعرضت او شكيت في تعرض حد ليها متترددش وبلغ السلطات او أتصل بالخطوط الساخنة⁣، 16000 للمجلس القومي للطفولة والأمومة⁣، 15115 للمجلس القومي للمرأة⁣، 15508 للمجلس القومي لحقوق الإنسان⁣".

ويذكر أن مي عمر كانت تعرضت لوعكة صحية مؤخراً أثناء قضاء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، خضعت على إثره لبعض الفحوصات الطبية، كما شكرت إحدى العيادات التي تابعت حالتها الصحية بالساحل الشمالي.

ونشرت "عمر" صورة لها من أمام مركز الرعاية الصحية التي تتلقى فيه العلاج، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة ومع ذلك كنت متعبة للغاية ومريضة".

 

وأضافت: "بفضل عيادات متخصصة زودوني بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا، بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل، شكرا على دعمكم السريع، أنتم بالتأكيد أفضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل.. الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى".