السبت 20 ابريل 2024

سمية الخشاب فى وصلة اعترافات على «تويتر»: الفلوس بتجيب كل حاجة

سمية الخشاب

فن26-7-2021 | 01:59

محمد أبو زيد

دخلت الفنانة سمية الخشاب في حوار مع متابعيها على حسابها عبر "تويتر" وكتبت" ‏يلا يا بيستيز اسالوني او اكتبوا اي حاجه وحشتوني".

 

تباينت الأسئلة التي طرحها عليها متابعيها ما بين الرياضية والطريفة والخيالية، والتي حرصت على الرد عليها.

"الخشاب" قالت أن فيلميها المفضل هو Mean Girls، وعن الممثلة المفضلة لها ردت أنها هي سمية الخشاب، وتتمنى العمل مع المخرج الأمريكي روبرت بي ويد.

سألها أحد المتابعين عن رأيها في صفقة انتقال أجويرو إلى برشلونة، قالت: " سيرجيو أجويرو تعرض للظلم والتهميش، وهو ما أثر على حالته النفسية، لكن انتقاله للعب بجوار ميسي في برشلونة سوف يمنحه دافعا للتطور من أداءه وربنا يوفقه".

وجه أحد المتابعين سؤال لها عن الوزن المثالي التي تطمح إليه فقالت "‏مش شايفة إنه في حاجة اسمها وزن مثالي او standard لازم الناس تمشي عليها انا شايفه إنه كل شخص له وزن مثالي هو بيرتاح فيه".

 

وسألها آخر: "هل الفلوس بتجيب السعادة" فردت "طبعا ده هي من أكتر الحاجات اللي بتجيب السعادة". 

يذكر أن اسم سمية الخشاب ظهر في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها وهي ترتدي "روب حمام" باللون الأبيض.

وشاركت "الخشاب" مؤخرا مطرب المهرجانات عمر كمال في أغنية "أوعدك" والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه وتوزيع إسلام ساسو.

 

وفي السباق الرمضاني الماضي، شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي .