الخميس 18 ابريل 2024

الفنانة روجينا برفقة زوجها أثناء عطلة رائعة بدبي (صور)

روجينا

فن19-6-2021 | 00:09

حسام يونس

شاركت الفنانة روجينا، جمهورها مجموعة من الصور تجمعها بزوجها الفنان أشرف زكي، أثناء قضائهم عطلتهم في دبي، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "قضيت إجازة رائعة".

وتشارك "روجينا" في فيلم "سري للغاية"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول ما جرى في مصر خلال السنوات التالية من ثورة 25 من يناير في 2011، وانتهاءً بثورة 30 يونيو 2013، وما تعرضت له مصر أزمات خلال هذه الفترة.

"سري للغاية" من بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبداللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، معتز الدمرداش، أشرف زكي، روجينا، أمير كرارة، عمرو يوسف، وتأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

وشاركت "روجينا" مؤخرًا في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بنت السلطان"، والذي تدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، بعد وفاة والدها سلطان، أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)