الجمعة 19 ابريل 2024

سميرة عبد العزيز بعد رسائل محمد رمضان المسيئة: أوافق على العمل معه في تلك الحالة (خاص)

سميرة عبدالعزيز

فن18-6-2021 | 18:17

محمد أبو زيد

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية وحالة من الجدل انتابت الرواد عن الرسائل المسيئة التي تلقتها الفنانة سميرة عبد العزيز من الفنان محمد رمضان بعد أن رفضت "عبد العزيز" العمل معه في أحد أعماله الفنية وتم تداولها بشكل كبير.

وروت سميرة عبد العزيز في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" تفاصيل تلك الرسائل ولماذا تجددت الآن وتداولها رواد مواقع التواصل، وقالت: "ليس لي في السوشيال ميديا ولا أحبها لأن كلها نميمة، أنا كنت في ندوة وتم توجيه سؤال لي عن مشكلتي مع محمد رمضان وقولت لهم أنها حكاية قديمة والدنيا بعدها اتقلبت، وتقريبا المشكلة من حوالي عامين من أيام مسلسل "ابن حلال" عندما عرض المؤلف علي دور والدة "رمضان" وأخبرته أنهم أطلقوا علي لقب أم العظماء ومش هعمل دور بلطجي واعتذرت".

وتابعت: "بالنسبة للرسائل هي رسالة واحدة وصلت لي عن طريق أحد الأشخاص أنه يشتمني ومش عارفة هو بعتها على الواتساب أو السوشيال ميديا وأنا مش شاطرة في الحاجات دي ولما اتبعتت لي قولت ربنا يسامحه وخلاص أما مش بتاعة مشاكل ومش بفتح السوشيال ميديا".

وأردفت "في الوقت الحالي ليس بيني وبينه أي مشاكل وأتمنى ربنا يكرمه وينجح في ما يقدمه، هو مثل ابني، وأنا زعلت من الكلام الذي قاله والمقارنة التي عقدها بين أجره والأجر الذي احصل عليه في أعمالي والحكاية ليس فلوس".

وعن سؤالها لو عرض عليها دور في عمل من بطولة محمد رمضان هل تمانع أم توافق وما الذي يحكمها في اختيارها للدور قالت "الورق هو الذي يحكمني ولا أقبل بأي عمل إلا بعد قراءته وهل الدور يقول شئ للمتفرج أم لا، أنا مع الفن الجيد الذي يفيد المجتمع ويجعل مصر رائدة في الفن".

واختتمت "ليس لدي مشكلة في العمل مع محمد رمضان لو كان النص جيد والدور أيضا، وليس عندي أي تحفظ عليه، هو تعامل مع رفضي للدور في مسلسل ابن حلال على محمل شخصي، ولكن في النهاية هو زي ابني".