الأربعاء 24 ابريل 2024

بيتر ميمي يكشف كواليس «الاختيار» ومفاجأة عن مشهد وفاة «محمد مبروك»

بيتر ميمي

فن17-6-2021 | 23:56

رحاب العوضي

أكد المخرج بيتر ميمي أنه لا يوجد له أدنى صلة داخل الوسط الفني ولم يدخله بواسطة أو ما شابه ذلك، وجاء ذلك خلال الندوة التي أقيمت اليوم في سينما الهناجر.

وقال المخرج بيتر ميمي، خلال الندوة: "والدي مهندس وبعيد كل البعد عن الوسط الفني، وأنا طبيب أطفال ولكن أحببت الفن وبدأت بعمل أفلام روائية صغيرة ولم يشاهدها سواء أنا وأبي فقط، ثم قمت بعمل أعمال روائية طويلة منها "كلبش، وحرب كرموز، وكازابلانكا" ثم مسلسل "الأب الروحي"، "الاختيار"، بجزأيه الاول والثاني وقد كان كل عمل يوجد به تطور عن ما قبله".

وتابع: "أما عن مسلسل "الاختيار" أخذ مني 100 يوم تصوير، وإذا وجد في (الاختيار) الجزء الأول أخطاء فتلاشت في الجزء الثاني وسيتم عمل الجزء الثالث ولكن لا توجد عنه أي تفاصيل".

ثم تم عرض مشهدين من مسلسل (الاختيار) الجزء الأول ومشهد من الجزء الثاني ودار الحديث عنهما، إذ قال: "أن المشاهد كانت صعبة جدًا وأرهقت في ظهورها بهذا الشكل خاصة في الجزء الأول، كما أن أي مشهد به طائرات فجميعها جرافيكس ولم أستخدم أثناء التصوير طائرات نهائيًا، كما أن توجد مشاهد تأخذ جهد ومن بينها مشهد واحد تم تصويره في 4 أماكن تعبد عن بعضها البعض تمامًا".

واستكمل: "مشهد كريم عبد العزيز عند علمه بوفاة محمد مبروك، منذ علمه بالوفاة ومن بداية نزوله من السيارة لوصوله لمكان الحادث حتى أن التقي بزملائه تم تصوير هذا المشهد "وان تيك" لكاميرا أمامه وتم الاتفاق مع مدير التصوير أي خطأ يظهر سنقوم بإزالته في المونتاج لكي يظل إحساسه ومشاعره بالموقف ثابته لأن أول مشهد بيكون حقيقي، وكان قد تم الاتفاق علي كل ذلك".

Dr.Randa
Dr.Radwa