السبت 20 ابريل 2024

مصطفي قمر تريند جوجل بعد فرح نجله

مصطفي قمر

فن17-6-2021 | 21:46

حسام يونس

تصدر اسم الفنان مصطفي قمر، التريند على موقع مؤشرات البحث "جوجل"، بسبب حفل زفاف ابنه الأكبر إياد، الذي أقيم بالأمس في القاهرة، وسط حضور اقتصر على الأهل والأصدقاء.

وحرص العديد من الفنانين على حضور الحفل، حيث حضر إدوارد، محمد رجب، محمد لطفي، هاني سلامة، جنات، بشرى، مها أحمد، حنان مطاوع، بهاء الدين محمد، بالإضافة إلي أحيا الحفلة كلاً تامر حسني، إيهاب توفيق، حمادة هلال، محمد حماقي، حميد الشاعري، محمد نور.

ويذكر أن مصطفي قمر شارك مؤخراً في مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني لهذا العام 2021، و تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.