الجمعة 19 ابريل 2024

سيرين عبد النور تتألق بـ"السكري".. اعرف القصة

سيرين عبدالنور

فن17-6-2021 | 21:10

حسام يونس

خضعت الفنانة سيرين عبد النور، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها مرتدية فستانا سكري اللون، وشعر منسدل على الكتف، مع ميك أب يظهر جمالها، وعلقت قائلة: "شو رأيكن بعمل شعري أشقر، دور العمر".

وتشارك "سيرين" في مسلسل "دور العمر"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة،  من بطولتها إلى جوار: عادل كرم، طلال الجردي، نوال كامل، سعيد سرحان، فؤاد يمين، من تأليف وإنتاج ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق.

يذكر أن سيرين عبد النور شاركت مؤخرا في مسلسل "دانتيل"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، ومن بطولة: محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، زينب هند خضرة، ساندي فرح حكيم، سلوم حداد، نقولا دانيال، ﺗﺄﻟﻴﻒ رامون كامبوس، ﺇﺧﺮاﺝ: المثنى صبح، وإنتاج أفلام إيجل.

كما شاركت أيضا في مسلسل "الديفا"، وتدور أحداثه خلال برنامج لاختيار المواهب الغنائية في الوطن العربي، وتنشأ الصراعات داخل طاقم البرنامج، وسرعان ما تنكشف العديد من الأسرار حول حياتهم ومشاكلهم الاجتماعية.

"الديفا" من بطولة سيرين عبدالنور، يعقوب الفرحان، بوسي، وسام فارس، ستيفاني عطا الله، دوري السمراني، نبال عرقجي، مهيرة عبدالعزيز، ميشال أضباشي، هادي شتت، منة سماحة، ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي القاسم، ﺇﺧﺮاﺝ رندة العلم، إنتاج شاهد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)