الثلاثاء 23 ابريل 2024

لماذا عادت النجمة دلال عبد العزيز إلى اهتمامات جمهور السوشيال ميديا فجأة؟

دلال عبد العزيز

فن17-6-2021 | 18:45

حسام يونس

عادت من جديد الفنانة الكبيرة، دلال عبد العزيز، إلى تصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انهالت دعواتهم لها بالشفاء، على أثر نشر ابنتها النجمة إيمي سمير غانم صورة لوالدتها، عبر حسابها على "إنستجرام".

وعبر الكثير من المتابعين، عن تعاطفهم الشديد مع الفنانة دلال عبد العزيز، التي أصيبت بفيروس كورونا، قبل نحو شهرين، ولم تتعافى من مضاعفاته حتى الآن، على الرغم من سلبية مسحتها الطبية.

وبحسب المصادر المقربة من الأسرة، فإن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، تشهد حاليا استقرارا نسبيا، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تتلقى العلاج والرعاية، داخل غرفة للعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

وقال مصدر مقرب من أسرة الفنان الراحل سمير غانم - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تشهد استقرارا نسبيا، موضحا أنها لا تزال تحتاج للأكسجين بسبب مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا طوال الفترة الماضية.

يذكر أن دلال عبدالعزيز لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وذلك حرصا على عدم تدهور حالتها الصحية، خاصة أنها تمكث بالعناية المركزة منذ حوالي 50 يوما، وتعاني من مشكلات في الرئة والتنفس.

وعلى صعيد آخر، شاركت مؤخراً إيمي سمير غانم، في مسلسل "سوبر ميرو"، والذي تدور أحداثه حول فتاة تدعي أميرة طفطف مسئولة سوشيال ميديا في موقع يحمل أسم الخبر اﻷكيد، وتعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

"سوبر ميرو" من بطولة سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، أحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد محيي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج السبكي فيلم للإنتاج والتوزيع.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa