الجمعة 19 ابريل 2024

أحمد فهمى يكشف موعد عرض فيلم «العارف: عودة يونس»

أحمد فهمي

فن16-6-2021 | 20:22

حسام يونس

شارك الفنان أحمد فهمي، جمهوره صورة جديدة للبوستر الرسمي لفيلمه الجديد "العارف: عودة يونس"، على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " أنا مش بعيد، الدور على مين، العارف، ١٤-٧ في السينمات".

وتدور أحداث فيلم "العارف: عودة يونس"، والذي تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وفي وقت سابق، انتهى المخرج أحمد علاء الديب، من عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد "العارف"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى خلال الفترة المقبلة.

يشار إلي فيلم "العارف: عودة يونس" أنه تم تصويره بين 4 دول، هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، واستعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ مشاهد الحركة، والفيلم من بطولة أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن أحمد فهمي، شارك مؤخراً كضيف شرف في فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، وتأليف كريم فهمي، ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)