الأربعاء 24 ابريل 2024

سوسن بدر تحذر جمهورها من شخص ينتحل شخصيتها

سوسن بدر

فن8-6-2021 | 22:04

ميرنا عادل أديب

أعربت الفنانة سوسن بدر، عن غضبها من مجهول ينتحل شخصيتها، محذرة جمهورها ومحبيها من ذلك الشخص الذي يعمل على التواصل مع الآخرين باسمها.

وشاركت سوسن بدر، عبر خاصية الاستوري على "إنستجرام"، قائلة: "الرقم ده بيبعت واتساب للناس بيقولهم إنه أنا.. أنا معرفش الرقم ده ولا صاحبه".

كما أعلنت مساء أمس،عن تلقيها للجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد، عبر حسابها على "إنستجرام"، مطالبة الجمهور باتخاذ نفس الخطوة من أجل حماية أنفسهم، قائلة: "الجرعة الأولى من لقاح كورونا بوحدة الرعاية الصحية بالشيخ زايد.. نموذج مشرف للتعامل مع الناس باحترافية وإنسانية.. كل الشكر لكتيبة العاملين وربنا يقدركم ويحفظكم".

يذكر أن "سوسن" شاركت بالماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "بين السماء والأرض" للفنان هاني سلامة، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، المأخوذة عن رواية "بين السماء والأرض" للأديب العالمي نجيب محفوظ ، ودارت أحداثه حول تعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات بالقاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، والذين يتقابلون لأول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

 


شارك بطولة مسلسل "بين السما والأرض" نخبة من نجوم الفن من بينهم:  هاني سلامة، يسرا اللوزي، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، ندى موسى، نورهان، منى عبد الغني، أحمد بدير، محمود الليثي، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، من حوار وسيناريو إسلام حافظ، و إخراج ماندو العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa