الخميس 25 ابريل 2024

هاجر عفيفى بالأسود فى أحدث ظهور لها على إنستجرام

هاجر عفيفي

فن1-6-2021 | 19:58

حسام يونس

شاركت الفنانة هاجر عفيفي، جمهورها مجموعة من الصور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت "عفيفي" في الصورة التي نشرتها من داخل سيارتها البيضاء، وكانت ترتدي فستاناً باللون الأسود، واعتمدت على ميك أب جرئ يظهر جمالها، وشعراً منسدلاً على الكتف، وحلي في اليد، وحذاء اللون الأسود.

ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، حيث حصدت إعجاب الآلاف من متابعيها، وعلق أحدهم قائلاً: "متألقة"، وآخر "حلوه جداً"، وآخر " هاجر الحب"، وآخر " أجمل هاجر".

وفي سياق متصل، شاركت "عفيفي" في السباق الرمضاني الماضي بثلاث أعمال درامية، حيث جسدت شخصية "خطيبة جلال" في مسلسل "بين السما والأرض"، الذي ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات 15 حلقة.

"بين السما والأرض" من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، وتأليف نجيب محفوظ، إسلام حافظ، وإخراج : محمد جمال العدل ، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وقامت بتجسيد شخصية " رحمة زوجة أبو نعسة" في مسلسل "لحم غزال"، بطولة كلا من الفنانين: غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، أحمد صفوت، عمرو عبدالجليل، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، وتأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

Dr.Randa
Dr.Radwa