السبت 20 ابريل 2024

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل «هجمة مرتدة»

هجمة مرتدة

فن22-5-2021 | 15:13

محمود علي

تبدأ قناة dmc في عرض مسلسل "هجمة مرتدة" الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك في العرض الثاني للعمل بعد عرضه الأول في شهر رمضان الماضي على أن يعاد في تمام الساعة 11 مساء على قناة dmc drama. 

وكان المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة والخدمات الإعلامية، قد أعلن إنتاج جزء ثاني من مسلسل “هجمة مرتدة ”، لعرضه خلال الفترة المقبلة دون تحديد موعد نهائي لعرضه.

ونشر رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة والخدمات الإعلامية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة معلقا عليها: لسه الحكاية مخلصتش إلى اللقاء في هجمة مرتدة 2" .

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة هند صبري، والفنانة الكبيرة ماجدة زكي، والنجم هشام سليم، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة الشابة ندا موسى، ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، وخالد أنور، ومن تأليف باهر دويدار.


ويستعد النجم أحمد عز لتصوير فيلمه الجديد "الجريمة" ويجسد من خلاله شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي غيره ويقوم للهروب وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب وتدور الأحداث في إطار الأكشن.