الخميس 18 ابريل 2024

شاهد.. آخر ظهور لـ سمير غانم قبل وفاته

سمير غانم

فن20-5-2021 | 18:32

مصطفى فكيه

شهد شهر رمضان الماضي الظهور الأخير للفنان سمير غانم، الذي رحل عن  عالمنا اليوم متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال ظهوره في أحد اعلانات شركات المحمول .

يذكر أن الفنان الكبير سمير غانم رحل عن عالمنا مساء اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على اثرها الى المستشفى ووضع على الجهاز التنفس الاصطناعي، وصراع مع فيروس كورونا المستجد.

وأصيب سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بفيروس كورونا قبل شهر تقريبًا، وجرى نقلهما لأحد المستشفيات، بعد تدهور حالتهما الصحية.

 

وتعرض سمير غانم للإصابة بالفشل الكلوى خلال علاجه من الإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذى أدى إلى تدهور كبير في حالته الصحية.

يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

وبعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام ، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة، منها أفلام "صغيرة على الحب"، "عالم عيال عيال"، "يارب ولد"، "المجانين الثلاثة"، ومن المسلسلات "حكاية ميزو"، "الزناتي مجاهد"، "يوميات زوجة مفروسة أوي".