الخميس 25 ابريل 2024

بالفيديو.. خالد سرحان لـ«دار الهلال»: نجومية عادل إمام لن تتكرر

خالد سرحان وعادل إمام

فن17-5-2021 | 20:20

مصطفى فكيه

حرص الفنان خالد سرحان، على تهنئة الفنان القدير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده عبر رسالة صوتية اختص بها بوابة "دار الهلال" .

وقال خالد سرحان في تصريح لـ "دار الهلال": "كل سنة وحضرتك طيب يا أكبر نجم وأحلى نجم في الوطن العربي كله، الأستاذ عادل إمام نجم فوق العادة".

وتابع "سرحان": "لم ولن تتكرر هذه النجومية والاستمرار الفني الكبير طوال هذه الأعوام، عمري ما أنسى أني سافرت معاك كثير من الدول العربية وشوفت استقبال العرب ليك أكبر من استقبال الرؤساء".

واختتم خالد سرحان حديثه قائلا: "ربنا يطول في عمرك ويزيدك وتعطي الفن أكتر وأكتر، كل سنة وأنت طيب يا زعيم".

ويصادف اليوم عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث يتم اليوم عامه الـ81 إذ ولد عام 1940، ليصبح صاحب المقعد الأول بين نجوم الشاشة التليفزيونية والسينمائية على مستوى مصر والوطن العربي، حيث تعددت أعماله وتنوعت خلال مشواره الفني الطويل الذي بدأ منذ عام 1960 وحتى الآن.

واستطاع عادل إمام خلال مسيرة فنية طويلة أن يحقق شعبية واسعة جعلته يتربّع على عرش نجوم الفن، وبخاصة أنه استطاع أن يحافظ على مكانته على مدار الخمسين سنة الماضية، ولم يستطع أحد الوصول إلى ما حققه الزعيم خلال مشواره الفنى.

وشارك الزعيم عادل إمام ابنه محمد إمام بمسلسلين فقط خلال مسيرتهما الفنية، حيث تشاركا بمسلسل "فرقة ناجي عطالله"، ومسلسل "صاحبة السعادة"، حيث أظهر الجمهور إعجابهم الشديد بمشاركة الزعيم وابنه بعمل واحد متميز حصد عدد كبير من المشاهدات.

Dr.Randa
Dr.Radwa