الخميس 25 ابريل 2024

تعرف على شهادة الفنان إدوارد في حق المخرج محمد سامي.. هل سانده؟

إدوارد

فن17-5-2021 | 19:48

هنادي محمود

نشر الفنان إدوارد عبر صفحته الشخصية "فيسبوك"، صورة جديدة تجمعه مع المخرج محمد سامي، بعد الهجوم الشديد الذي طاله، عقب إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقف التعامل معه مستقبلا. 

وعلق إدوارد على الصورة بالقول: "أدعم المخرج محمد سامي، ضد حملة التشويه اللي يقوم بها بعض الزملاء، وعلشان كده بقول شهادة حق في المخرج محمد سامي، أنا اشتغلت معاه واتعاملت في الشغل معاه، راجل بيحب شغله جدًا، وبيتعب كتير، اتعامل معايا بكل احترام وحب، وبيحب الممثل جدًا، وبيطلع أحسن ما عنده، وعشان محدش يقول عشان أنا بشتغل معاه، الناس كلها عارفة أني بشتغل معاه ومع غيره، ومش مستني شغل من حد الحمد الله، أنا تاريخي في السينما والدراما كبير، وبشتغل مع ناس كتير، بس دي شهادة حق  لازم أقولها".

يذكر أن الفنان إدوارد  شارك في مسلسل "نسل الأغراب"، للمخرج محمد سامي، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وكان السبب في الهجوم الذي تعرض له المخرج محمد سامي.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، محمد مهران، أحمد مالك، أحمد داش، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، تأليف وأخراج محمد سامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa