الجمعة 26 ابريل 2024

في ذكرى ميلاد عادل إمام.. إلهام شاهين: الزعيم صاحب فضل عليا.. وأتمنى أمثل معاه تاني (خاص)

إلهام شاهين وعادل إمام

فن17-5-2021 | 17:31

نورهان اسامة

هنأت الفنانة إلهام شاهين الزعيم عادل إمام بيوم مولده الـ 81 عبر بوابة دار الهلال، قائلة: "كل سنة وهو طيب"، مشيرة إلى أنه رمز للفن المصري، كما يكن الجميع من زملائه له احتراما كبيرا.

وتابعت إلهام شاهين في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال": "معترفة بفضل الزعيم عادل إمام عليا، كان أول من آمن بموهبتي ورشحني لبطولة كبيرة أمامه بفيلم الهلفوت"، مشيرة إلى أن عادل إمام قد وفر عليها مرحلة كبيرة بترشيحها لهذا الدور، حيث كانت وقتئذ في بداية مشوارها.

وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن حبها الشديد للزعيم عادل إمام، على المستوى الشخصي والفني، كما تكن له احتراما كبيرا، وأضافت "شاهين": "عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي استطاع أن يعيش عمره بالكامل بنفس نجوميته.. حيث يمتلك كل فنان عمرا افتراضيا، تبدأ النجومية تدريجيا من بعده في الانخفاض، فيما عدا عادل إمام".

وأشارت إلى أنه نموذج يحتذى به، حيث ظل سنين عديدة محتفظا بنجوميته وقوته حتى الآن، ورحبت بشدة بفكرة مشاركته في عمل يجمعهما معا.

 ويصادف اليوم عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث يتم اليوم عامه الـ81 إذ ولد عام 1940، ليصبح صاحب المقعد الأول بين نجوم الشاشة التليفزيونية والسينمائية على مستوى مصر والوطن العربي، حيث تعددت أعماله وتنوعت خلال مشواره الفني الطويل الذي بدأ منذ عام 1960 وحتى الآن.

Dr.Randa
Dr.Radwa