الأربعاء 24 ابريل 2024

طارق لطفي يعود إلى مصر بعد إلقاء القبض عليه.. أحداث الحلقة 29 من «القاهرة كابول»

مسلسل القاهرة كابول

فن12-5-2021 | 00:31

محمود علي

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل القاهرة كابول أحداثا مشوقة ومثيرة، بدأت بذهاب الإعلامي طارق كساب "فتحي عبدالوهاب"، إلى منزل طليقته "نجلا"، يطلب منها أن تعود إليه، وتستغرب طليقته هذا الطلب الغريب، خاصة بعدما تزوجت برجل آخر منذ فترة طويلة. ويرد عليها طارق قائلا: "دي حتة ورقة ممكن تتقطع.. وأظن إن زوجك رجل متفاهم وممكن يطلقك وترجعي تعيشي انتي وابنك معايا"، ويتركها تفكر في هذا الطلب الغريب ويظهر على وجهها علامات الدهشة والاستغراب.

وينجح الأمن المصري في القبض على الإرهابي "رمزي" طارق لطفي، وتعود أيضًا "منال" حنان مطاوع إلى مصر، بعدما نجحت في مساعدة الأمن الوطني في القبض على ابن عمتها وحبيبها السابق "رمزي" ويرفض "رمزي" الحديث مع العميد "عادل" خالد الصاوي، ويطلب منه رؤية منال "حنان مطاوع".

ويتوجه العميد "عادل" إلى منزل عم حسن "نبيل الحلفاوي"، ويطلب منه أن تذهب "منالط لرؤية رمزي، ويوافق حسن بشرط أن يزوره هو ووالده أيضا.

وبالفعل يذهبون جميعا إلى رمزي في محبسه، وبرغم تنفيذ طلبه في رؤية "منال"، إلا أنه يصر على عدم الاعتراف، وينكر الضلوع في قتل شقيق منال.

ويطلب الإعلامي "طارق كساب" من العميد عادل بصفة ودية نظرا للصداقة التي تجمعهمها، أن يرى صديقه اللإرهابي "رمزي"، ويرفض العميد عادل أن يتم بينهما أي لقاء، إلا بعد الحصول على إذن رسمي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

يذكر أن مسلسل"القاهرة كابول"، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، سامح السيد.

Dr.Randa
Dr.Radwa