الجمعة 19 ابريل 2024

ندى موسى تروج لمسلسل "بنت السلطان" بسؤال

ندى موسى

فن11-5-2021 | 00:07

نورهان اسامة

شاركت الفنانة ندى موسى جمهورها عبر صفحتها على إنستجرام، بصورة جديدة تحمل في طياتها مشهدا يجمع بينها وبين الفنانة روجينا، من حلقة اليوم بمسلسل "بنت السلطان".

وعلقت "موسي" علي الصورة قائلا: "عزة انتقمت من غادة وخدت بطار أخوها بنفس الطريقة.. تفتكروا غادة تستاهل النهاية دي؟"

ندا موسي

وظهرت الفنانة روجينا خلال المشهد بثوب أسود فضفاض ونقاب أعلى رأسها كاشفا عن وجهها، حاملة بيدها سكينة حادة، فيما تظهر معالم الزعر على ملامح وجه ندى موسى، التي تعود للخلف تلقائيا خوفا من تلك الأداة الحادة، ولكن تنهي روجينا الأمر بطعنها لـ ندى، لتسقط الاخيرة صريعة.

ومسلسل "بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، بيومى فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبوالروس، أوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتدور الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية.

وتدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة، التي تصبح حياتها على المحك، بعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار الخردوات في مصر، وتقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر «عزة» الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن في الحسبان، وتنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

ويذكر أن شاركت ندى موسي في مسلسل "بين السما والأرض" الذي إنتهي بحلول النصف الثاني من الشهر الكريم، والعمل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، ندى موسي، أحمد بدير، نجلاء بدر، محمود الليثي، محمد ثروت، نورهان، يسرا اللوزي، ومأخوذ عن رواية الكاتب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.