الجمعة 19 ابريل 2024

بعد مشاركتها في النمر.. محمد إمام يوجه رسالة لـ«سوسن بدر»

محمد إمام - سوسن بدر

فن10-5-2021 | 17:42

حسام يونس

شارك الفنان محم إمام، جمهوره صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "النمر"، تجمعة بالفنانة سوسن بدر، على حسابه عبر "إنستجرام".

وعلق "إمام" قائلاً: "ست الكل نجمة مصر نورتي المسلسل ونورتينا معاكي المرة اللي فاتت خالتي المرة دي أمي اللي جايه عمتي إن شاء الله دايماً بتشرف بالشغل معاكي حبيبتي، سوسن بدر".

ويشارك "إمام" في السباق الرمضاني الحالي، في مسلسل "النمر"، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما والإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، أحمد فرغلي، تامر فتحي.

بالإضافة إلي مشاركته في مسلسل "الاختيار2: رجال الظل"، والذي يتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)