السبت 20 ابريل 2024

تعرف على الضحية الـ 28 لبرنامج «رامز عقلة طار»

برنامج رامز عقلة طار

فن10-5-2021 | 17:08

حسام يونس

تحل الفنانة رحاب الجمل، ضحية الليلة في برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمة الفنان رامز جلال، ويذاع عبر قناة MBC مصر يوميا في تمام الساعة 6:30 بعد أذان المغرب.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة "نسرين طافش، مروان محسن، أحمد مالك، ودينا الشربيني، محمد عبدالرحمن، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، ويزو، ريم عبدالله، كريم عفيفي، سمية الخشاب، ملك قورة، طارق يحيي، حمادة هلال، ويتبقى عدد من الضيوف هم:" أسماء أبو اليزيد، كندة علوش، وغيرهم".

ويقدم رامز جلال البرنامج هذا العام، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وتدور فكرة البرنامج حول استدراج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ حسن عسيري في جولة مع الضيف داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم "باز لاند".

ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "سارة مراد" التي تجمع الضيف بشخص ما من الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي "هندي"، بعدما تقنع الضيف انه اختار عشوائي، يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بالضيف مع استمرارها في الاهتزاز.

ويبدأ المقلب في استمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يخيف الضيف كثيرا، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلي أن يفتح المركبة ويُلقي بالضيف في الماء.