الخميس 25 ابريل 2024

محمد إمام يثأر لنرمين الفقي.. أبرز أحداث الحلقة 27 من النمر

محمد امام

فن9-5-2021 | 19:31

نورهان اسامة

تبدأ أحداث الحلقة ٢٧ من مسلسل "النمر"، بانطلاق طلقة نارية من مجهول لتستقر بذراع "شمس" نرمين الفقي، والتي تسقط فورا بين أيدي "عبد الله" محمد إمام.

ويذهب "علي" محمد مهران لزيارة والدته "شمس" بالمستشفى، ليحل آوان المواجهة الأولى بينهما والتي تعترف "شمس" من خلالها بكل شئ لـ "علي".

ويعترف "خميس" الذي أطلق النار على "شمس" بأن من وراء الحادث ليس إلا "حسن الحلق" خالد أنور، فيذهب له "عبد الله" ليطبع عليه وجهه علامة "النمر" كتهديد مبدأي له إن فعل شئ آخر، ولكن يعترف له "حسن" بأن "ملك" هنا الزاهد هي من طلبت ذلك، حيث اشترطت لإتمام زواجها من "حسن" أن يكون مهرها رقبة "عبدالله".

تسير "شمس الحلق" بمنتصف شارع الصاغة بعد إتمام زواجها من "عبد الله"، وبعد مشادات كلامية جمعت بينهما وبين "هدية" سوسن بدر و"صفية" حنان سليمان، ينهال كل من "هدية" و"صفية" على "شمس" بالضرب تحت أنظار كل من بالصاغة.

ويذهب "عبد الله" لوالدته "هدية" لمعاتبتها علي ما فعلته بـ "شمس" أمام الجميع، لترد عليه والدته بمعاتبته هي الأخرى بسبب زواجه من أحد قتلة والده "ماهر رضوان"، لينصرف "عبد الله" بعد سماع ذلك الحديث الذي أخترقه قلبه وعقله ليذكره بوالده الراحل.

مسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، نرمين الفقي، سوسن بدر، أحمد حلاوة، ولاء الشريف، خالد أنور، مؤمن نور، حجاج عبد العظيم، حنان سليمان، محمد مهران، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

Dr.Randa
Dr.Radwa