الخميس 18 ابريل 2024

رامى جمال يستعيد ذكرياته مع الشهيد عمرو صلاح

رامي جمال

فن9-5-2021 | 01:20

ندى علاء

استعاد الفنان رامى جمال، ذكرياته مع صديقه الشهيد عمرو صلاح، أحد الضباط الذين استشهدوا في معركة الواحات على يد عدد من الإرهابين، وذلك تزامنًا مع عرض الحلقة الـ25 من مسلسل "الاختيار2"، التى شهدت أحداث الحلقة استشهاد رجال الشرطة، وهم يحاولون القضاء على العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات في الجيزة أكتوبر 2017،
والتى انتهتت باستشهاد 13 ضابطًا وثلاثة مجندين.

ونشر رامى جمال، صورة له برفقة الشهيد وعمرو صلاح، عبر خاصية القصص المصورة بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "البطل الشهيد عمرو صلاح ده أخويا".

رامي جمال

كان الشهيد عمرو صلاح لم يكن ضابطًا عاديًا، بل كان ضابط من طراز خاص تمنى الشهادة ونالها، وسجل اسمه ضمن قوائم الشرف، بعد ملحمة بطوليلة في الواحات، حي تصدرت الحلقة ال25 من المسلسل، محركات البحث عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، ف أعادت ذكريات هذه المعركة الدامية التى وقعت بين الشرطة وعناصر الخلية الإرهابية.

والجدير بالذكر أن "جمال" شارك في الموسم الرمضانى خلال غناء أغنية "ممثلين"، تتر مسلسل "بين السما والأرض"، مكون من 15حلقة، بطولة هانى سلامة، درة، أحمد بدير، سوسن بدر، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، ومحمد ثروت، وإخراج ماندو العدل.

وحاز أغنية التتر على إعجاب الجمهور، فهى من كلمات نورالدين محمد، وألحان أحمد العدل، وتوزيع ومكس وماستر الهامى دهيمة وأحمد حسام.