السبت 20 ابريل 2024

محمد رمضان يشارك جمهوره بفيديو من مسلسل "موسي": الرجالة خمسة ستة

محمد رمضان

فن8-5-2021 | 22:50

حسام يونس

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره مقطع فيديو قصير من مسلسل "موسي"، الذي يعرض على شاشة قناة "دي إم سي"، في تمام الساعة 6:30 مساء، والإعادة: 11:30 مساء - 11:00 صباحا.

ونشر "رمضان الفيديو، على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " الشنبات في كل حتة و الرجالة خمسة ستة، موسى، ثقه في الله نجاح".

وتدور أحداث مسلسل "موسي" حول  قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول "موسى" محمد رمضان الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن "رمضان" شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "البرنس" والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

"البرنس" من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي، عبدالعزيز مخيون، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)